كل ماهو جديد في عالم المعرفة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ايام في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
قلم من نار
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 40
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 12:05 am

اخواني ابن الشيبه ونمر زباد هذا فخر لي واعتزاز واكبر برهان على حرارة قلمي ولهيبه ان لم يكن قد الهب افكاركم وحير عقولكم ماكان هاجمتموني بهذا الشكل السريع والتضامن في مابينكم ولااريد منكم الود اريد الصدق وعدم تزوير الحقائق اماعن قصة الانسه ملوك ماذكرتها الا مثال بسيط جدا لابرهن للاستاذ نمر زباد فقط اما الغرور فلاطريق له عندي رحم الله امريء عرف قدر نفسه اماعن الفكر المخدج والمهجن فهذا شغلكم وليس شغلي اماعن حكاية ال15 عام هذه لادخل لي بها عزيزي انالااتكلم عن حكومه اناكنت اتكلم عن الذي يريد التغيير وهو تحت السيسبان او في مقعد فلان او فلان عليه ان يخرج وان يكافح ليصل الى الغيير هذا مقصدت يانمر زباد اناانظر للامور نظره شامله وم جميع الزوايا لكن اسم ملوك افقدك صوابك وعمى عينيك بحيث ان كلامي كان في الصميم لهذا ثارت ثائرتك واستنجدت بابن الشيبه الذي يعتبر اصغر من اصغر ولد عندك وهذا فشل ذريع في الرد المتزن على ماكتبت وارجو ان تكون ردودكم اكثر نزاهه وواقعيه وان نبقى في صلب المواضيع التي تكتب وان نبتعد عن شغلكم وشغل مقاعدكم الذي هو القيل والقال علما باني من اصل بافقير ولست فرع مثل بعض الفروع وهذا ايميلي على الياهو ان اردتدم محاورتي حوار شريف حتى لو اجتمعتم كلكم وانا وحدي عندي من الثقه بنفسي مايكفي وسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.sa
قلم من نار
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 40
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 12:07 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.sa
ابن الشيبة
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 152
العمر : 31
العمل/الترفيه : سكرتارية تفيذية
المزاج : مسطول ومنتبة
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 1:30 am

قلم من نار اشكرك على الثقة بالنفس وإيمانك بالفكر الذي انتهجتة
عالعمووم انت شخصية قووية وصاحب تحدي وهذا يحتسب لشخصيتك الفذه الغير متلونة
والتي تمشي للامام دون الالتفاف للورى..
وبما انني لست من ال بافقير فاني احسد اخوااني ال بافقير لامتلاكهم مثل هذة الاقلام...
التي قلما تجدها عند القبائل الاخرى.....
اكرر شكري وكل تحياتي اليك اخي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلم من نار
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 40
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 1:46 am

السلام عليكم
شكري لك اكثر لتقبل كلامتي وصدقني اقلام تكتب ولكن القلوب نظيفه ولله الحمد واشكرك جزيل الشكر على كلماتك الجميله وفي الاخر نحن اخوه ابناء وطن واحدونسال الله ان يعيننا على طاعته والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.sa
نمر زباد
عضو فعال


عدد الرسائل : 305
العمر : 58
المزاج : فارس
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 7:51 am

حتي لو كنت بافقير ياقلم من نار** عندما دخلت للمنتدي توسمت فيك الخير ولاكن للاسف الجبل تمخص وولد فار * وهذا تري مثل لاتحسبه سب اوقدح فيك ولاكن في ثقافتك المجمعه من كل شارع وسكه وحاره وازقه** ومثل اخر اسوقه لك يمكن تفهمه يقول لاتصارع عبد ولاتجااااري نعجه وهذا مثل ابتكروه او ابتدعوه حذاقنا في مدرسة ال بافقير ايام حكم العبيد وانستك ملوووك ههههههههه** وفي النهايه اقول لك ياجبل مايهزك ريح *واحنا كذا في منتداء ال بافقير ** وانا اسوق لك هذه الكلمات والامثله الان ثقافتي واسلوبي هي ممارسه امارسها قبل ماعرفك **لذالك يصعب عليك فهمها لاانها مستمده من صلب الغه العربيه وهذا يكفنني شرف واعلم علم اليقين ان لغتي اكيد مختلفه عن لغتك السوقيه لذالك يصعب عليك فهم مصتلحاتها وبذالك انته لجئت وتتعذرة بالاخطاء الااملائيه **لانك لن تعترف بشي وانته المغرور في نفسك وقلمك وثقافتك المجمعه شكلا ومضمون**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نمر زباد
عضو فعال


عدد الرسائل : 305
العمر : 58
المزاج : فارس
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 12:13 pm

اخي ابن الشيبه**العبره ليس بسن الانسان ولاكن بمايدركه ويمارسه عقل هذا الانسان من احتكاك وتجارب في حياته** وانته ابن الشيبه اخ عزيز وحاذق في اسلوبك وطرحك وكم مره استوقفني لب اسلوبك وعذوبة كلاماتك وشفافيتك التي لاتخلى من العقلانيه والاتزان كان في التعليق او طرح المواضيع** اما النظره الدونيه لك من قلم من نار باني استعنت بك في الرد عليه وانته لازلت صغير في السن *اقول نعم هذا حصل وكان املي ان يهداى الموضوع في مابيننا واكتفيت بردك لثقتي فيك* ولاكن زي ما شفت دخل قلم من نار مره اخري بصراخه ويصيح بغرور في منقطع النظير معتقد انه فعلا يغيضنا بقلمه وبحر علمه في منتدانا هذا ** وهذا والله اول مره اري شخص بهذه البجاحه في تلميع بنفسه بنفسه وتلميع قلمه وكانه يقول انا وبس** وهذا هوو قمة غرور الانسان الناقص فكرا وعقل ** واسف مره اخري علي اقحامك في موضوع ماكان في الاصل ان يتطور الى هذه الاحد * ولاكن في بعض الاوقات تجبرك الظروف علي ان تروي المغرور قرصه ولحمته* وسلمت **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الشيبة
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 152
العمر : 31
العمل/الترفيه : سكرتارية تفيذية
المزاج : مسطول ومنتبة
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 7:18 pm

الاخوااان نمر زبااد
قلم من نهااااار
الموووووووووووووووضوع مغلق لو تكرمتوا
لايحتااج للاطالة
والعفوو منكم
ودمتم سند لهذا المنتدى
تقبلوا خاالص تحيااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلم من نار
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 40
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 7:40 pm

السلام عليكم
يانمر زباد سبحانه اسلوب اجدادك في اشعال الفتنه لازال متاصل فيك خليك معي واترك ابن الشيبه ابن الشيبه صغير سن نعم لكن كبير عقل وصاحب قلم صادق ويفهم الكلام وكل انسان قد يفهم موضوع ما بالغلط لكن الانسان الصادق دائمايعود للصواب ولم ولن انظر لابن الشيبه او غيره بنظره دونيه ولكن اصحاب هذه النظره معروفين اما انت فلا متعصب ومتشدد وقد اكون جرحت ابن الشيبه بكلمه ولكن لااقصدها وفي نفس الوقت لو يكتب ابن الشيبه مجلدات في يقول فيها مايريد فلن ارد عليه لانه اجبرني الان بعد كلماته الاخيره على احترامه واحترام مايكتب اماانت مااعرف كيف تقرا الكلمات والمواضيع يااخي لاتكابر اعترف بالخطأ ولو مره حتى تحترم الناس ماتكتب اما عن الامثله التي ذكرتها فكلها مردوده عليك وانت تعرف من النعجه ومن العبد وكل اناء ينضح بمافيه وكل انسان يرى الناس بعين طبيعه هذا ردي على الكلمات السوقيه التي ذكرتها في كلا الردين ومن ردك على ردي ستعرف من هو صاحب الكلمات السوقيه وانا لااقذف احد اما قولك ان كلامك من صلب اللغة العربية فهذا اجحاف في حق اللغة العربية واللغة العربية بريئه من كلماتك وثقافتي ياعزيزي معروفه وانا لم اقل لك اني مثقف لااعرف الثقافه ولااعرف معناها لان القلم اذا كان صادق فهو غني عن الثقافه عزيزي نمر زباد على مااعتقد انك لم تسمع صوتي حتى تقول اني اصيح او اصرخ وقلمي لن يغيض الا ضعيف النفس مهزوز الثقه بنفسه مغرور بمواضيع لااساس لها وانا لم اقل اني صاحب بحر من العلم ولم المع نفسي وقلمي انااكتب على الاخوه الحكم على مااكتب او ارد اماالبجاحه التي تتكلم عنها فاتركها لك لانها عنوان ماتكتب وتقول وتتبجح به والانسان مايرتوي الابالماء وليس باللحم هل هذه لغتك العربية ؟ وانت تعرف والانسان ناقص الفكر والعقل وليس انا ابحث في نفسك وستعرف من انت رحم الله امرىء عرف قدر نفسه وصدقني ان لم يكن قلمي قد الهب افكراك وحيرك وطير ابراج مخك ماكانت هذه ردودك وهذه كلماتك واخيرا اقول نصيحه اختر مواضيعك بكل عناية وبكل دقه لانها مواضيع فاشله حقيقه موضوع تمتدح فيه نفسك وقبيلتك وموضوع تقول ان اللغة العربية هي لغة البافقير يااخي لاتغطي الشمس بغربال او على لغتك الغربية بنخل احتمال انك ماتعرف معنى كلمة غربال فكتبتها بلغتك العربية وسلامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.sa
نمر زباد
عضو فعال


عدد الرسائل : 305
العمر : 58
المزاج : فارس
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الخميس فبراير 26, 2009 7:55 pm

اخي ابن الشيبه لك هذا مني والله والله ليس بعاجز عن الرد ولاكن نزولان عند طلبك وايضا اخذة باسباب المثل القائل كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده وخصوصا وان النقاش محصوره في نقطه بسيطه هي انانية ال اناء وتتلخص في من انته ومين انا** بس *والنقاش صار ممجوج وبداء يختلط بالحقد والغل المكبوت * ولن يستفيد منه احد مجرد كسر عضم واشباع النفس بالغرور وهذا والله الذي لن ارتضيه علي نفسي او اجر المنتدي لمثل هذه هواويه النفس والذاتيه النرجسيه التي لايستفيد منها احد*** ومشكور اخي ابن الشيبه ومره اتخري تثبت ان العقل نعمه كبر هذا الشخص ام صغر تحياتي ** ملاحضة اني ساعتبر ماقاله قلم من نار هي مجرد زوبعه في فنجان مردوه عليه او ساعتبرها بالون وانفجر وكشف لي عن حقيقة وجهه الخفي والمستتر خلف قلم مغموص في وقود نارها الحقد الدفين والمتجذر في بيئته التي ترباء فيها علي كره الاخرين وهم اهلي واجدادي وعشرتي وقبيلتي وهذا يكفي **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلم من نار
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 40
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   الجمعة فبراير 27, 2009 12:02 am

الحمدلله ان توصلت في الاخر الى عم القدره على الرد وقدصدمك قلمي ولاتجعل من كلمات ابن الشيبة ذريعة او حجه على عدم الاستطاعه على الرد وهذا اخر رد اكتبه لاني ارى انني نزلت الى مستوى المهاترات وهي ليست من طبعي وكلماتك ياابن الشيبه اوامر والموضوع موضعك ولك فائق الاحترام وسلامي للجميع ولاترد يانمر زباد لاني لن ارد طلماهذه عقليتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.sa
ابن الشيبة
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 152
العمر : 31
العمل/الترفيه : سكرتارية تفيذية
المزاج : مسطول ومنتبة
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   السبت فبراير 28, 2009 12:05 am

لست ادري ماذا اقوول
صحيح المنتدى لن يتوقف
ولن يخسر شي اذا قدمت استقالتي انا من هذا اللمنتدى
لاحتوائة اعضاء ذو ثقافة وخبره حياتة
وإداره المواضيع بالطرق الفنية والحضارية

لاكن الانسان لايريد ان يفارق محبينة او منتدى يحس بانة بيتة الثاني وبانة مدرستة الذي اخذ منها الكثير
وقبيلتة وماؤه بغض النظر عن حملة لاسم قبيلة بافقير
فهو ليس حكرا بل عندما ارى بافقير ساطع او ناجح
فاني ارى باقطمي وبن رشيد وباعوضة
وغيرهم من ابناء مناطقنا ناجحين
كل ابناء المنطقة كالجسد الواحد مهما اختلفت افرادها
الغير مؤثرين في الكيان الاخوي

اخي وحبيبي قلم من نار
ارجو ان تتفهم لكلامي وان تنظر لة من زاوية اخوية
انا رايت ان الموضوع سيوصلنا إلى مهاترات وكلام يفتقر للاخلاق الادبية
وابسط مقومات الثقافة العامية
فقلت ارجو اغلاق الموضوع
من باب الاخوه والاحتراام ان تقدر رائ العضو الاخرى
وإن تكتفئ بالوقوف وعدم الرد
فلماذا طولت النقااش ومخالفتك لامر الوقوف؟؟
الإ اذا لم يكن لابن الشيبة اي احترام وتقدير
فهذا شئ ثاني!!!!


اخي نمر زباد
جزاك الله الف خير انت كنت ظلع في التطوويل
لاكن لك حججك ومعك عذرك
وكلامك منطقي ولا يستغرب منك ان تقوول كل مفيد

ومعلوومة اخيره نحن هنا للكل ولاننحاز لاي طررف
ويجب ان نكوون مكملين لبعض
لا ان نصنع عداوات من مواضيع لاتستحق ان نخسر صداقتنا من اجلها
اما اذا كانت بينكم عداوات ساابقة وشخصية
فارجوا عدم جلبها بينكم الى هذا المنتدى ..
وشكرررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلم من نار
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 40
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايام في اليمن   السبت فبراير 28, 2009 2:53 am

السلام عليكم
اخي ابن الشيبه لك ماتريد لكن اناوالله لم اعلم انك اغلقت الموضوع الا بعد ماارسلت الرد وهذا الشي حيرني عندما كنت اكتب الردلم يكن اغلاقك للموضوع موجودوبعد الرد وجدت كلامك والظاهر انت اغلقت الموضو في نفس الوقت الذي انا كنت اكتب فيه الردلهذا حصل نوع الربكه في الموضوع وانا اغلقت من ناحيتي ولن ارد على نمر زباد وانا اصلا مااعرفه ولكن بعض ردوده كانت قاسيه في حق الناس وليس في انا ولك ماتريد ياابن الشيبه ومشكور على مشاعرك الجميله واخوتك الصادقه وتقبل مني فائق الاحترام وجزيل الشكر وسلامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.sa
 
ايام في اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بافقير :: منتدى الحوار العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: