كل ماهو جديد في عالم المعرفة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمر زباد
عضو فعال


عدد الرسائل : 305
العمر : 58
المزاج : فارس
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو   الأربعاء مارس 04, 2009 8:55 am

أبراج الشهر: هل تعاملت معها
انها موجه لاااااااا بل طوفان يريدون به غسل عقولنا وعقول الاجيال الواعده من ابنائنا بهذه الخزعبلات من قراااااءة دورة الابراج والنجوم وانته وحضك ياموهوم * حيث وجدة انها ماده مهمه من اجل التحذير منها او الانجراف في موجتها
وكذبوووووووو المنجمون لووو صدقووو**
------------------------------------------------------------------
ابراج الشهر
لا تتخذ أي قرار مصيري
قد يقلب حياتك!
الحوت (19.2 - 20.3):
تطرأ تغييرات مهمة على حياتك، على الرغم من أنها غير جلية دوماً. في النصف الثاني من العام، يُعرض عليك مشروع عمل، فتبذل قصارى جهدك لتحقيقه. كذلك قد يُعرض عليك تولي مسؤولية في العمل، فلا تتردد في القبول. علاوةً على ذلك، تتحسن شؤونك المالية على الرغم من أنك تميل إلى الإسراف في الإنفاق. إنهّا عموماً سنة جيدة تتحوّل في نصفها الأخير الى سنة ممتازة فالعام المقبل هو عام سعدك عزيزي الحوت فتفاءل دوماً مهما اشتدت الصعوبات لأنها الى زوال قريباً!
الحمل (21.3 - 19.4):
تتمتّع هذا العام بنشاط فوري وإرادة قوية وتتميز بالصبر والإندفاع الدائم. تبتكر الخطط والمشاريع وتنفذها على الفور محطماً الحواجز التي تعترض طريقك على الرغم من أنك تفشل أحياناً. هذا لا يهم لأنك ستبدأ من جديد. أكثر ما تتمسك به في الحياة حبك لحريتك والتزامك الصدق والصراحة. تقيم علاقات وثيقة مع أشخاص مثقفين وصادقين يرشدونك في أمور الحياة ويحفظون أسرارك. عندما تنتابك حالة من الحزن والاكتئاب مدّ يد العون إلى لآخرين وأنجز أعمالاً خيرية فهي كفيلة بمنحك السعادة والرضى النفسي.
يمكن أن تواجهك التعقيدات والمشاكل الصحية والمهنية والإجتماعية وتخشى أن تنهار الإنجازات التي حققتها وأن تفقد الشعور بالأمان ما ينعكس سلباً في صحتك. لا تتخذ أي قرار مصيري، قد يقلب حياتك، من دون التفكير فيه ملياً واستشارة أشخاص مقربين يقدمون لك نصيحة صادقة.
توقعات الأبراج لهذا الشهر:
الثور(20.4 - 29.5)
تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك وتبتعد لفترة عن روتين الحياة اليومية. تشعر بنوع من التعب النفسي الذي يجعلك قليل الكلام ويبعدك عن الآخرين، ما ينعكس سلباً على حياتك الإجتماعية. إذا كان عملك يفرض عليك الإحتكاك بالزبائن زيّن ثغرك بابتسامة. انتبه كثيراً لكلامك وتصرفاتك لئلا تجرح الآخرين ولو عن غير قصد. إذا كنت معتاداً على الإصغاء لنصائح الآخرين، لن تكترث لها هذا الشهر، تعتقد أنك أكثر معرفة منهم بالأمور العالقة، فضلاً عن اعتمادك على حدسك إلى حد كبير. إذا كنت تعمل ضمن مجموعة، سيتضايق منك زملاؤك كثيراً ويشعرون برغبة في الإنتقام، لذا حاول ألا تستفزهم وأوضح لهم ما تشعر به. بحلول نهاية الشهر، تعتمد نمط تواصل أفضل. صحتك جيدة لكن معنوياتك في الحضيض. لا تقلق إنها سحابة سرعان ما تعبر بفضل اتزانك ورزانتك.

الجوزاء (30.5 - 20.6):

كن منطقياً وتوقف عن محاولة
أداء دور الشخص المثالي..
تكون حساساً جداً تجاه أي إطراء أو نقد فينعكس ذلك على معنوياتك. تواجه صعوبة في تقبّل نقاط ضعفك خصوصاً عندما يعلّق عليها الآخرون. كن منطقياً وتوقف عن محاولة أداء دور الشخص المثالي. على الصعيد العاطفي، تطلق العنان لمشاعرك الجامحة لكن حذار من أن يسيطر على تصرفك شعور التملك، فهو ليس من شيمك. تتوقع تحقيق نتائج مذهلة وتشعر في سرك بالفخر. تحاول في بعض الأحيان اختبار قدرتك على التكهن وتنجح في ذلك لكن حذار من المبالغة. التزم الهدوء والتحفظ في معظم الأحيان. تبدد طاقتك ونشاطك بسبب افتقارك إلى التنظيم. اعتنِ جيداً بصحتك لتجنب أي انتكاسة.
السرطان (21.6 - 22.7):
إذا كنت تعمل ضمن مجموعة، فأنت المحرك الأساسي لها، حماستك الكبيرة وتشجيعك يرفعان معنويات زملائك ووجودك وحده كفيل بمنح الآخرين الشعور بالأمان. على الصعيد العاطفي تغمرك السعادة وتسبح في بحر من الحب والحنان. تتمتع بجاذبية كبيرة ومخيلة خصبة وتميز واضح واندفاع كبير. تزيدك العوائق عزماً وتدفعك إلى المجازفة عوض أن تخيفك وتثبط عزيمتك. فترة مثالية لمن يرغب في الاستقلالية. على الصعيد المالي، لا تقم بأي خطوة تضرّ بمصلحة الآخرين. طباعك متقلبة ومبالغ فيها أحياناً ويعجز الآخرون عن مجاراتك. تعتمد نظاماً غذائياً فوضوياً وينعكس ذلك بوضوح على جهازك العصبي: تقلصات في المعدة، حموضة..
الأسد (23.7 - 22.Cool:
خلال هذا الشهر، ستعتمد من جديد أسلوباً للتواصل مع الآخرين أكثر مرونةً وسلاسة ولا يقوم على موازين القوى فحسب. تفكر في إعادة مد جسور التواصل بعلاقة قديمة وتصبح أكثر تعاطفاً مع الآخرين. قد تلف غمامة سوداء علاقتك بالشريك إلا أنها سرعان ما ستتبدد. إذا كنت عازباً، دع حواسك ترشدك. مهنياً، تراودك أسئلة تجبرك على إعادة النظر في الأولويات، فتسأل نفسك إن كنت تهدر وقتك أو إن كان الأمر يستحق الجهد الذي تبذله. لا شك في أن هذه الفترة، الحافلة بالشكوك والتساؤلات، صعبة إلا أنها ضرورية وتسمح لك بالقيام بتحليل ذاتي. إستمع إلى النصائح الحكيمة في محيطك، لأنها ستنير لك الدرب. لا بأس من وقت إلى الآخر بالاستسلام. يتقلب مزاجك كما حيويتك، لذلك لا تبدو الفرصة ملائمة للإنكباب على مشاريع، لا سيما الفكرية منها. اغتنم هذه الفرصة لتنفس الصعداء.
العذراء ( 23.8 - 22.9 ):
تتبدل الأوضاع خلال هذا الشهر، فبخلاف الشهرين الماضيين، تختبر الصمت والوحدة، وتتبنى موقف المراقب وتقلل من حيويتك ونشاطك. تشعر بحاجة عارمة إلى مَن يدللك لأنك تعاني من الوحدة قاتلة. لكن هذه المشاعر الكئيبة ما هي إلا مرحلة عابرة، فشريكك يفهمك جيداً ويلبي حاجاتك من دون تردد. أما إذا كنت عازباً، لا تقبع في الزاوية. أبذل قصارى جهدك لتخرج من حالتك المزرية هذه.

أمامك فرصة للقاء شريك العمر..
صحيح أنك تميل بطبيعتك إلى التحليل ودراسة كل وضع بالتفصيل، بيد أنك تعتمد في هذا الشهر على حدسك. أصغِ بانتباه إلى إحساسك الداخلي لأنه يسدي إليك الكثير من النصائح القيمة. وبما أنك تعاني من حساسية مفرطة، تؤثر فيك أدنى التقلبات، حاول أن تسترخي قدر الإمكان. تشعر بالكآبة. لذلك ننصحك بتفادي المحادثات المشحونة التي قد تجرحك، فأنت لا تتمتع بالبعد الكافي لتحمي نفسك. على الرغم من ذلك، تتحلى بالإلهام وتجد حلاً لمشكلة تضايقك منذ بعض الوقت. في 12 و13 و14 آذار، ركز على أحلامك لأنها تحمل بعض الدلالات عن المستقبل.
الميزان ( 23.9 - 22.10):
إن كنت تحب أن تكون موضع اهتمام، لك ذلك! ستنهال عليك التوسلات والمطالب بالمساعدة. صحيح أنك موهوب في تهدئة هواجس الآخرين وتسوية مشاكلهم على اختلاف أنواعها، لكن يجب أن تنزل من عليائك. لا تنسَ في خضم ذلك الإهتمام بعائلتك وبشريكك، فهما أيضاً بحاجة إليك وإلى مواهبك. إذا كنت عازباً، أمامك فرصة للقاء شريك العمر. حدسك حليفك الأكبر هذا الشهر، تتعامل مع الأمور بحكمة وبمقاربات عقلانية، فتفرض احترامك نظراً إلى النتائج الممتازة التي تتوصل إليها، لكن إحترس، يحيط بك حاسدون كثر، لذلك لا تثق بكل من يثني عليك. لا تنس أنك حساس في بعض الأحيان تجاه الإطراءات، فاحذر من الوقوع في الفخ. حافظ على ليقاتك عبر ممارسة التمارين الرياضية اليومية ومراقبة نظامك الغذائي عن كثب وتفادي السكريات.
العقرب ( 23.10- 21.11):
رزانتك والتزامك يوحيان بالثقة للآخرين، يلجأ إليك أحد أصدقائك لحلّ خلاف بينه وبين صديق مشترك لكما، تتمكن، بفضل حدسك وموهبتك في التواصل مع الآخرين، من إيجاد حل فعال وجذري لهذه القضية. تتطلب حياتك العاطفية اهتماماً أكبر، أبذل جهداً إضافياً على هذا الصعيد لأنك تميل إلى الاهمال. تتبوأ بفضل مثابرتك وعزمك، منصباً أفضل، لكن يترافق ذلك مع ملاحظات مزعجة من الحاسدين، لا تعرها أي أهمية وتابع تقدّمك نحو النجاح ولا تتردد في طلب نصيحة الآخرين إذا دعت الحاجة. مناعتك ضعيفة لذا انتبه لصحتك أكثر. تعاني من الرشح ومن أوجاع الرأس.
القوس ( 22.11 - 21.12):
مرة أخرى تثبت إنسانيتك، فما إن يُظهر أحد المحيطين بك إشارات تدلّ على حزنه وكآبته حتى تهبّ لمواساته. على الصعيد الإجتماعي تكون المدافع الأول عن حقوقك وحقوق الآخرين، لكن هل يستحق الأمر المجازفة إلى هذه الدرجة؟ كن أكثر حذراً لأنك قد تواجه توترات ومعارضة كبيرة تصدر عن أشخاص لم تتصور أن يقدموا على ذلك يوماً. لا تلفت الأنظار إليك كثيراً هذا الشهر وكن حذراً وجدياً ومخلصاً لعملك. إحرص على عدم ارتكاب أي عمل يسمح للآخرين بانتقادك. تتمتع بالثقة بالنفس وتشعر بأنك قادر على تحمل مسؤوليات أكبر. إبتداءً من 23 من هذا الشهر تستهل مرحلة جديدة في حياتك المهنية. تتمتع بطاقة كبيرة ولا تشعر بالتعب أبداً على الرغم من أنك تعاني منه، إذا استمريت في تجاهله سيتجلى فجأة وبقوة كبيرة.

---------------------------------------------------
وفي الاخير هذه هي بضاعتهم المزجاه فهل تردها عليهم او تحاول ان تلبس منها شي كتجره اومقاس يمكن تصيب ههههههههههههههههه وتحياتي للجميع واسف علي هذا التطويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الشيبة
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 152
العمر : 31
العمل/الترفيه : سكرتارية تفيذية
المزاج : مسطول ومنتبة
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو   الأربعاء مارس 04, 2009 11:39 am

تسلم يمينك اخي نمر زباد
وربنا يعطيك الف عاافية
وعلى الرغم معرفتي بانها تتعارض مع شريعتنا الاسلامية
الإ للاسف اني اقراها دائما ومعلق بها
لاكن لله الحمد لم اؤمن بها يوما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نمر زباد
عضو فعال


عدد الرسائل : 305
العمر : 58
المزاج : فارس
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو   الأربعاء مارس 04, 2009 8:00 pm

اخي ابن الشيبه اشكرك على مرورك

و القراءه شي محمود ولولاء القراءه لما اكتسب الانسان المعرفه ووسع مداااارك عقله
والقراءه تكون حسب النيه لكل مقام او مقال ههههههههههه
وانا معك في ان الانسان تشده الكلامات المنمقه المرصوص بعانيه فائقه والايجيد سياغتها وحبكها الاااانسان عنده درايه كافيه في تحليل شخصية الانسان ومن هنا يكون طريقه ومدخله لكل نفس ضعيفه مهتزة الشخصيه تومن بقدرة العرافين علي تحديد مسار حياتها ثم تسلم قيد امرها للاوهام مانزل الله بها من سلطان* والعياذ بالله**

نعوذ بالله من الشك والشرك والشقاق والنفاق وسو الاخلاق ** واسال الله ان يثبتنا وياك علي ديننا الذي هو عصمة امرنا واشكرك مره اخري اخي ابن الشيبه** مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهيال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 135
العمر : 51
المزاج : عاااااااااااااااال
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو   الجمعة مارس 06, 2009 1:08 am

شكرا لك اخي نمر زباد الموضوع ممتاز0وتحذيرك في محلّه0
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (كذب المنجمون ولو صدقوا)0
وقال الرسول عليه الصلاه والسلام(بلغوا عني ولو ايه)0
وهذا العمل من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر0
اشكرك مره اخرى0
ولك تحياتي00
الهيال00000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نمر زباد
عضو فعال


عدد الرسائل : 305
العمر : 58
المزاج : فارس
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو   الجمعة مارس 06, 2009 4:33 am

اشكرك جزيل الشكر اخي الهيال علي تعقيبك الطيب ومرورك
نعوذ بالله من الشك والشرك والشقاق والنفاق وسو الاخلاق ** واسال الله ان يثبتنا وياك علي ديننا الذي هو عصمة امرنا واشكرك مره اخري اخي الهيال** مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كذبووووووو المنجمون ولو صدقووووو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بافقير :: منتدى الحوار العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: