كل ماهو جديد في عالم المعرفة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سلطان بن فهد :الاتحاد الاسيوي يتآمر ضدنا وآن الاوان لوقف هذه المهازل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوزيد
أداري عام
أداري عام
avatar

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: سلطان بن فهد :الاتحاد الاسيوي يتآمر ضدنا وآن الاوان لوقف هذه المهازل   الخميس نوفمبر 20, 2008 10:15 am

حمل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد حكم مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الكوري الجنوبي السنغافوري عبدالملك بن عبدالبشير أسباب الخسارة التي مني بها الأخضر بهدفين دون مقابل.
ووصف الأمير سلطان بن فهد الاتحاد الآسيوي بأنه يحابي بشكل فاضح منتخبات معينه ضد أخرى، مؤكداً أن السعودي أكثر المنتخبات تضرراً من التحكيم، وطالب الرئيس العام لرعاية الشباب بتغيير الاتحاد الآسيوي كاملاً.
وقال في تصريحه عقب نهاية اللقاء: المنتخب لم يهزم بل خسر أمام حكام هم أسوأ حكام في تاريخ الكرة الآسيوية وسبق وأن أنذرنا من ذلك منذ مباراتنا أمام إيران حين منحنا كروت صفر وكروت حمر، وأعتقد أن الاتحاد الآسيوي فيه من السوء ما كفى وآن الأوان لتغير الاتحاد الآسيوي أو تغيير أغلبه إن لم يكن جميعه، ونحن لم ولن نرضى ولن نسكت على هذه المهزلة التاريخية سواء في هذه المباراة أو المباراة التي قبلها أمام إيران ونحن سوف سنقف وبشده ضد هذه المؤامرات وأعتقد أنهم ركزوا على المنتخب السعودي وأعتقد أنه كان هناك ركلة جزاء واضحة منح لاعبنا بطاقة حمراء ومع ايران حدث نفس الشىء.
وأضاف: أنا اعتقد الاتحاد الآسيوي بدأ يأخذ طريق الفشل وبدأ يأخذ طريق العنصرية حين بدأ يحابي بعض المنتخبات ضد منتخبات أخرى، ونحن لن نرضى على هذا الشيء وأنا اعتقد أنه آنه الآوان كما ذكرت سابقاً أن يقوم الاتحاد الآسيوي بتغيير جذري في أسلوبه وتعامله واختياره للحكام، ونحن لن نسكت على هذا الضيم واعتقد أننا ظلمنا اليوم ظلم بشع كما ظلمنا امام ايران سابقاً.
وطالب الأمير سلطان للتأكيد أن على الاتحاد الآسيوي أن يخجل من نفسه وأن يتعامل مع جميع المنتخبات معامله راقية ومعاملة العدل، وقال: الاتحاد الآسيوي تدريجياً ويوماً بعد يوم يثبت أن هناك سوء نية ضد المنتخب السعودي.
وأختتم حديثه: لاعبونا لا يلامون إطلاقاً وأدوا مباراة كبيرة وأدوا مباراة كبيرة جداً وكانوا رجال وأنا اشكرهم جزيل الشكر على ما بذلوه اليوم من جهد ومستوى.
يشار إلى أن المنتخب السعودي خسر أمام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين من دون رد أحرزهما لي يونغ (75) وبارك يونغ (91)، اللقاء شهد طرد مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي في الشوط الثاني بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وفي بقية النتائج تعادلت الإمارات وايران بهدف لكل منهما، وخسر منتخبا قطر والبحرين من اليابان واستراليا3-صفر و1-صفر على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلطان بن فهد :الاتحاد الاسيوي يتآمر ضدنا وآن الاوان لوقف هذه المهازل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بافقير :: منتديات الرياضة :: الرياضة السعودية-
انتقل الى: