كل ماهو جديد في عالم المعرفة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اخر اخبار الزعيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس الليبي
عضو جديد


عدد الرسائل : 15
العمر : 30
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الزعيم   الأحد نوفمبر 30, 2008 11:29 pm

تمنى مواصلة حصد النقاط ووصف الجماهير باللاعب رقم (1).. الجابر:
من نعم الخالق وجود لاعب بمكانة الدعيع في الهلال


شدد مدير الفريق الأول الهلالي الكابتن سامي الجابر أن ويلهامسون اللاعب المحترف السويدي يقدم عروضاً مميزة لاقت استحسان وإعجاب الجهاز الفني، وقال من خلال حديثه المطول للإعلاميين مساء البارحة: ويلي لاعب عالمي ويقوم بأدوار تكتيكية كبيرة ومن الصعب أن نستغني عن لاعب بقيمة ويلهامسون. ورفض سامي أن يكون ويلي خارج التقييم، وأكد أنه لاعب من ضمن مجموعة ولن يكون مبلغه الضخم مانعاً لدخوله في ملف التقييم الذي سيصدر في يناير من الجهاز الفني.

وشكر سامي الأمير عبدالله بن مساعد على تكفله بتجديد عقد أسامة هوساوي، ووصف أسامة بأنه لاعب يتمتع بخلق كبير إلى جانب مستوى فني متميز واللاعب أبدى راحته في نادي الهلال ونحن كجهاز إداري مسرورون من ذلك.

كما نفى سامي أن الإدارة في طريقها للاستغناء عن المهاجم أحمد الصويلح، وأبدى إعجابه كثيراً بالانضباطية للاعب الذي خسر (3) كغم من وزنه من خلال التمارين المكثفة التي انتظم فيها خلال الأسبوع الماضي.

وعن اختفاء دور القائد في نادي الهلال، أجاب الجابر: من نعم الخالق على نادي الهلال وجود لاعب بحجم محمد الدعيع وهو يعتبر قائداً محنكاً داخل الملعب، مؤكداً في نفس الوقت أن لاعبي الهلال بصفة عامة يمتلكون فكراً احترافياً مميزاً وهذا يسهل من عملنا في إدارة الفريق الأول.

وفي ختام حديثه أكد الجابر صعوبة اللقاءات المقبلة ابتداء من لقاء الليلة أمام الحزم، وتمنى أن يوفق الفريق في قادم المواجهات التي تعني لهم الشيء الكثير، مشدداً بأن مستوى الفريق يتصاعد من مباراة لأخرى بعزيمة اللاعبين داخل الميدان إلى جانب وقفة جماهير الهلال التي على مر التاريخ تعتبر اللاعب رقم 1 وسر الانتصارات والزعامة الهلالية.

طاقم حكام سويسري لموقعة الخميس الهامة


سمت لجنة الحكام :لرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والتي ستلعب يوم الخميس المقبل وجاءت على النحو التالي:
قمة الجولة و(كلاسيكو) الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ولقاء تحديد الصدارة رشح له طاقم حكام أجنبي من المنتظر إن يكون (سويسري) الجنسية، وذلك بعد اعتذار بعض الدول الأوروبية ومنها اسبانيا وايطاليا وألمانيا عن ترشيح حكامها وذلك لوجود مباريات في نفس التوقيت في تلك الدوريات الأوربية. وفي ذات المساء في لقاء الرائد والاتفاق ببريدة رشح كحكم ساحة مطرف القحطاني ومساعدين محمد حامد وعبد الله عسيري.

ويقود لقاء الشباب وأبها حكم ساحة مرعي العواجي ويساعده يوسف ميرزا وسلطان الخالدي.

ويدير اللقاء الأخير بين الوطني والوحدة حكم ساحة ياسر مدني ويساعده عبدالعزيز الهويمل ومؤيد الصايغ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بافقير :: منتديات الرياضة :: الرياضة السعودية :: رابطة مشجعين نادي الهلال السعودي-
انتقل الى: